منتديات العارضة

 


Welcome
العودة   منتديات العارضة > • • قِـطـاف > الـمـفـتـوح

إضافة رد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-20-2009, 01:29 PM
الريم's Avatar
الريم الريم غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثالثة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المكان: بين سطوريحكمها قلم ...!
المشاركات: 259
إفتراضي قبر الشيخ زايد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في بدآية الأمر كـآن قبر كـأي قبر إنسـآن عـآدي

قبر متوآضع مكون من ترآب



لكن شخص بمكـآنة الشيخ زآيد رحمه ألآ بد أن يكون بهذآ المنظر !




تطور الوضع ووضع حوله قطع من الرخـآم !

وفرش السجـآد من حوله كذلك حـآجز وإضـآءة ومظلآت

تطور الوضع أكثر وصمم ضريح رخـآمي مكون من 3 طبقـآت على شكل هرم وأضيف السجـآد الآحمر !





انظرو للكارثه

انظر للصورتين واكتشف الفرق
1قبل




بعد




نروووووووووووووح نضارب بلاد الغرب ليه يهينون الاسلام؟
اشلون يحترمون اسلامنا وحنا ما احترمناه!!!!!!!!!!!!

والله قهر
حسبي الله ونعم الوكيل

هذا التطور الي تدعونه يالامارتين؟



السؤآل مـآذا سيكون شكل القبر بعد 20 سنة من الان !

أرحموآ الشيخ زآيد ... بقبرهـ

ينتظر منكم الشيخ زايد الدعاااااااااء والصدقه

ولاينتظر ان تبنو عليه بنيان وتزوروه وتتعبدو عنده مثل مافعل اقوام سابقه

من البريد
م . ن

من مواضيعي أيضاً
» صيدلية المنتدى
» افعى مرعبه
» فوائد الزبادي الخفية
» ادخلي هذا الموقع لتتعلمي انواع كثيره من الطبخ
» بنغالي يتسلل الي مدرسة بنات متنكر

__________________
إضافة رد مع إقتباس
مادة دعائية
  #2  
قديم 08-20-2009, 05:43 PM
خالد شواف خالد شواف غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4,665
إفتراضي

حرام والله حرام

من مواضيعي أيضاً
» كاريكاتير عن الخرفان أيام عيد الأضحى .
» فل امردايم
» الأم أم الزوجه أولا ؟
» سميه الخشاب: اصلي في الاستديو
» مؤشرات انتهاء أمر الرجل لدى المرأة

إضافة رد مع إقتباس
  #3  
قديم 08-21-2009, 07:45 PM
علي الخالدي علي الخالدي غير متصل الآن
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 2,213
إفتراضي

ماغريب الا الشيطان

شكرا الريم على الموضوع

من مواضيعي أيضاً
» انتحار فتاة بسبب ستار اكاديمي
» شاب يسجد لله في مكان لا تتوقعونه
» مصري مسيحي
» خسف بيت في جواتيمالا
» قف ! أسئله مروريه

إضافة رد مع إقتباس
  #4  
قديم 08-27-2009, 04:32 AM
بنت أبوها's Avatar
بنت أبوها بنت أبوها غير متصل الآن
عضو من الدرجة الأولى
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المشاركات: 139
إفتراضي

استغفر الله

من مواضيعي أيضاً

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #5  
قديم 08-27-2009, 10:48 AM
مداوي جرح مداوي جرح غير متصل الآن
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المكان: هنا
المشاركات: 37
إفتراضي






يعطيك العافيه

والصور ماطلعت طلع مربع مكتوب فيه صندوق العرب

من مواضيعي أيضاً
» فن النحت "بالوحل"
» حركة يجهل معناها الكثير من الشباب والبنات
» سعودي يكتشف خلايا تُعالج التهاب جذور الأسنان

إضافة رد مع إقتباس
  #6  
قديم 09-25-2009, 01:03 PM
ابن قرمشة's Avatar
ابن قرمشة ابن قرمشة غير متصل الآن
عضو من الدرجة الأولى
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2008
المشاركات: 170
إفتراضي قبر الشيخ زايد عليه رحمة الله

في بدآية الأمر كـآن قبر كـأي قبر إنسـآن عـآدي

قبر متوآضع مكون من ترآب





لكن شخص بمكـآنة الشيخ زآيد رحمه ألآ بد أن يكون بهذآ المنظر !تطور الوضع ووضع حوله قطع من الرخـآم !

وفرش السجـآد من حوله كذلك حـآجز وإضـآءة ومظلآت




تطور الوضع أكثر وصمم ضريح رخـآمي مكون من 3 طبقـآت على شكل هرم وأضيف السجـآد الآحمر !

حدث مـآلآ ينبغي ... وضعت سـآرية للضريح ... وفرش بدل من السجـآد رخام !


انظرو للكارثه

انظر للصورتين واكتشف الفرق
1قبل










نروووووووووووووح نضارب بلاد الغرب ليه يهينون الاسلام؟
اشلون يحترمون اسلامنا وحنا ما احترمناه!!!!!!!!!!!!


حسبي الله ونعم الوكيل

هذا التطور الي تدعونه يالامارتين؟



السؤآل مـآذا سيكون شكل القبر بعد 20 سنة من الان !

أرحموآ الشيخ زآيد ... بقبرهـ


ينتظر منكم الشيخ زايد الدعاااااااااء والصدقه

ولاينتظر ان تبنو عليه بنيان وتزوروه وتتعبدو عنده مثل مافعل اقوام سابقه



من مواضيعي أيضاً
» لو سمحت تقط معي ضحكة
» اضحك مع الهلال
» سعود الفيصل والموظف
» شوفوا وين يطالعوا؟
» فوائد العسل الغذائية والعلاجية

__________________
تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل.
إضافة رد مع إقتباس
  #7  
قديم 09-25-2009, 07:56 PM
Leader's Avatar
Leader Leader غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
المكان: في قلب حبيبتي
المشاركات: 1,040
إفتراضي

الله يرحمة

من مواضيعي أيضاً
» طبخات الطوارئ في اقل من نص ساعه
» نذل فتح ملاهي
» يا طفشانين ويا مقهورين تعالوا بردوا حرتكم
» حركه طاحوا فيها البنات
» الله يرحم زمان أول

إضافة رد مع إقتباس
  #8  
قديم 09-25-2009, 09:32 PM
خالد شواف خالد شواف غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4,665
إفتراضي

هذا سلمك الله من الغلو في المحبة فالشيخ زايد كان شخص محبوب من جميع افراد الشعب الاماراتي نظير الرفاهية والعيشه الكريمه اللي كان موفرها لشعبه ........
لكن الله بيهديهم انشاءالله ويدرون ان هذا الشئ لا يجوز !!!

رحم الله الشيخ زايد رحمة واسعه


من مواضيعي أيضاً
» مفاتيح الثقة بالنفس
» مضيق جبل طارق
» امرأة تعشق الثعابين
» جغرافية النساء
» نافورة لاس فيجاس

إضافة رد مع إقتباس
  #9  
قديم 09-25-2009, 09:45 PM
Ghaleb Sahary Ghaleb Sahary غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المكان: Royal commission
المشاركات: 3,143
إفتراضي

الله يحول له بقنبله تأخذ هذه القبه وتساويها بالارض.
الشيخ قد مات ولو توصل القبه للسحاب ما له غير عمله.

من مواضيعي أيضاً
» أختبار حقيقي ومستخدم في كبريات شركات العالم
» الإبر الصينية علاج متطور للقولون
» من الأذكى المهندس أم الطبيب؟
» فضيحة أخلاقية في السعودين من موظفة امريكية
» كيف تعرف الفرق بين العطور‏؟

__________________
يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك
إضافة رد مع إقتباس
  #10  
قديم 09-25-2009, 09:58 PM
ابو تركي ابو تركي غير متصل الآن
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,872
إفتراضي

جاء في صحيح مسلم

حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏إسمعيل ابن علية ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏نهي عن ‏ ‏تقصيص ‏ ‏القبور ‏

صحيح مسلم بشرح النووي

‏( نهى عن تقصيص القبور ) ‏
‏التقصيص - بالقاف وصادين - هو التجصيص . والقصة - بفتح القاف وتشديد الصاد - هي الجص , وفي هذا الحديث كراهة تجصيص القبر والبناء عليه وتحريم القعود , والمراد بالقعود الجلوس عليه . هذا مذهب الشافعي وجمهور العلماء , وقال مالك في الموطأ : المراد بالقعود الجلوس , ومما يوضحه الرواية المذكورة بعد هذا : ( لا تجلسوا على القبور ) . وفي الرواية الأخرى : ( لأن يجلس أحدكم على جمرة فتحرق ثيابه فتخلص إلى جلده خير له من أن يجلس على قبر ) قال أصحابنا : تجصيص القبر مكروه , والقعود عليه حرام , وكذا الاستناد إليه والاتكاء عليه . ‏
‏وأما البناء عليه فإن كان في ملك الباني فمكروه , وإن كان في مقبرة مسبلة فحرام . نص عليه الشافعي والأصحاب . قال الشافعي في الأم : ورأيت الأئمة بمكة يأمرون بهدم ما يبنى . ويؤيد الهدم قوله : ( ولا قبرا مشرفا إلا سويته )

وهنا ايضا ماورد في صحيح مسلم عن البناء على القبور

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حفص بن غياث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏نهى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن ‏ ‏يجصص ‏ ‏القبر وأن يقعد عليه وأن ‏ ‏يبنى عليه ‏
‏و حدثني ‏ ‏هارون بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حجاج بن محمد ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏محمد بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يقولا ‏ ‏سمعت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بمثله ‏

صحيح مسلم بشرح النووي

‏قوله : ( نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يجصص القبر وأن يبنى عليه وأن يقعد عليه ) . ‏

‏وفي الرواية الأخرى : ( نهى عن تقصيص القبور ) . التقصيص - بالقاف وصادين - هو التجصيص . والقصة - بفتح القاف وتشديد الصاد - هي الجص , وفي هذا الحديث كراهة تجصيص القبر والبناء عليه وتحريم القعود , والمراد بالقعود الجلوس عليه . هذا مذهب الشافعي وجمهور العلماء , وقال مالك في الموطأ : المراد بالقعود الجلوس , ومما يوضحه الرواية المذكورة بعد هذا : ( لا تجلسوا على القبور ) . وفي الرواية الأخرى : ( لأن يجلس أحدكم على جمرة فتحرق ثيابه فتخلص إلى جلده خير له من أن يجلس على قبر ) قال أصحابنا : تجصيص القبر مكروه , والقعود عليه حرام , وكذا الاستناد إليه والاتكاء عليه . ‏
‏وأما البناء عليه فإن كان في ملك الباني فمكروه , وإن كان في مقبرة مسبلة فحرام . نص عليه الشافعي والأصحاب . قال الشافعي في الأم : ورأيت


النهي عن تجصيص القبر والبناء عليه الجنائز صحيح مسلم

‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حفص بن غياث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏نهى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن ‏ ‏يجصص ‏ ‏القبر وأن يقعد عليه وأن ‏ ‏يبنى عليه ‏
‏و حدثني ‏ ‏هارون بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حجاج بن محمد ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏محمد بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يقولا ‏ ‏سمعت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بمثله ‏

صحيح مسلم بشرح النووي

‏قوله : ( نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يجصص القبر وأن يبنى عليه وأن يقعد عليه ) . ‏

‏وفي الرواية الأخرى : ( نهى عن تقصيص القبور ) . التقصيص - بالقاف وصادين - هو التجصيص . والقصة - بفتح القاف وتشديد الصاد - هي الجص , وفي هذا الحديث كراهة تجصيص القبر والبناء عليه وتحريم القعود , والمراد بالقعود الجلوس عليه . هذا مذهب الشافعي وجمهور العلماء , وقال مالك في الموطأ : المراد بالقعود الجلوس , ومما يوضحه الرواية المذكورة بعد هذا : ( لا تجلسوا على القبور ) . وفي الرواية الأخرى : ( لأن يجلس أحدكم على جمرة فتحرق ثيابه فتخلص إلى جلده خير له من أن يجلس على قبر ) قال أصحابنا : تجصيص القبر مكروه , والقعود عليه حرام , وكذا الاستناد إليه والاتكاء عليه . ‏
‏وأما البناء عليه فإن كان في ملك الباني فمكروه , وإن كان في مقبرة مسبلة فحرام . نص عليه الشافعي والأصحاب . قال الشافعي في الأم : ورأيت الأئمة بمكة يأمرون بهدم ما يبنى , ويؤيد الهدم قوله : ( ولا قبرا مشرفا إلا سويته ) .

تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن الأسود أبو عمرو البصري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن ربيعة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏نهى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن ‏ ‏تجصص ‏ ‏القبور وأن يكتب عليها وأن ‏ ‏يبنى عليها وأن ‏ ‏توطأ ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح ‏ ‏قد روي من غير وجه عن ‏ ‏جابر ‏ ‏وقد رخص بعض أهل العلم منهم ‏ ‏الحسن البصري ‏ ‏في تطيين القبور ‏ ‏و قال ‏ ‏الشافعي ‏ ‏لا بأس أن يطين القبر ‏

تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي

‏قوله : ( نهى أن تجصص القبور ) ‏
‏بصيغة المجهول وفي رواية لمسلم : نهى عن تقصيص القبور بالقاف والصادين المهملتين وهو بمعنى التجصيص والقصة هي الجص ‏
‏( وأن يكتب عليها ) ‏
‏ بالبناء للمفعول , قال أبو الطيب السندي في شرح الترمذي : يحتمل النهي عن الكتابة مطلقا , ككتاب اسم صاحب القبر وتاريخ وفاته أو كتابة شيء من القرآن وأسماء الله تعالى ونحو ذلك للتبرك , لاحتمال أن يوطأ أو يسقط على الأرض فيصير تحت الأرجل . قال الحاكم بعد تخريج هذا الحديث في المستدرك : الإسناد صحيح وليس العمل عليه , فإن أئمة المسلمين من الشرق والغرب يكتبون على قبورهم , وهو شيء أخذه الخلف عن السلف وتعقبه الذهبي في مختصره بأنه محدث ولم يبلغهم النهي انتهى , قال الشوكاني في النيل : فيه تحريم الكتابة على القبور , وظاهره عدم الفرق بين كتابة اسم الميت على القبر وغيرها , وقد استثنت الهادوية رسم الاسم فجوزوه , لا على وجه الزخرفة , قياسا على وضعه صلى الله عليه وسلم الحجر على قبر عثمان كما تقدم , وهو من التخصيص بالقياس وقد قال به الجمهور , لا أنه قياس في مقابلة النص كما قال في ضوء النهار ولكن الشأن في صحة هذا القياس انتهى ‏
‏( وأن يبنى عليها ) ‏
‏فيه دليل على تحريم البناء على القبر , وفصل الشافعي وأصحابه فقالوا : إن كان البناء في ملك الباني فمكروه , وإن كان في مقبرة مسبلة فحرام . قال الشوكاني ولا دليل على هذا التفصيل . وقد قال الشافعي : رأيت الأئمة بمكة يأمرون بهدم ما يبنى ويدل على الهدم حديث علي رضي الله عنه انتهى . ‏
‏قلت : الأمر كما قال الشوكاني وأراد بحديث علي رضي الله عنه حديثه الذي تقدم في باب تسوية القبر ‏
‏( وأن توطأ ) ‏
‏أي بالأرجل لما فيه من الاستخفاف قال في الأزهار : والوطء لحاجة كزيارة ودفن ميت لا يكره . قال القاري في المرقاة : وفي وطئه للزيارة محل بحث انتهى . وفي رواية مسلم : وأن يقعد عليه , قال الشوكاني فيه دليل على تحريم القعود على القبر وإليه ذهب الجمهور . وقال مالك في الموطأ : المراد بالقعود الحدث . وقال النووي : وهذا تأويل ضعيف أو باطل , والصواب أن المراد بالقعود الجلوس , ومما يوضحه الرواية الواردة بلفظ : لا تجلسوا على القبور انتهى . ‏
‏قوله : ( هذا حديث حسن صحيح ) ‏
‏وأخرجه أحمد ومسلم وأبو داود والنسائي وفي لفظه : نهى أن يبنى على القبر أو يزاد عليه أو يجصص أو يكتب عليه . ‏

‏قوله : ( وقد رخص بعض أهل العلم منهم الحسن البصري في تطيين القبور إلخ ‏
‏) جاء في تطيين القبور روايتان : ‏
‏الأولى : ما روى أبو بكر النجار من طريق جعفر بن محمد عن أبيه : أن النبي صلى الله عليه وسلم رفع قبره من الأرض شبرا وطين بطين الأحمر من العرصة ذكره الحافظ في التلخيص ص 165 وسكت عنها . ‏
‏والثانية - ما ذكر صاحب مسند الفردوس عن الحاكم أنه روى من طريق ابن مسعود مرفوعا : " لا يزال الميت يسمع الأذان ما لم يطين قبره " . قال الحافظ في التلخيص ص 165 بعد ذكر هذه الرواية : إسناده باطل فإنه من رواية محمد بن القاسم الطايكاني وقد رموه بالوضع انتهى . واختلف الفقهاء الحنفية في تطيين القبور , قال سراج أحمد السرهندي في شرح الترمذي وفي البرجندي : وينبغي أن لا يجصص القبر , وأما تطيينه ففي الفتاوى المنصورية : لا بأس به خلافا لما يقوله الكرخي إنه مكروه . وفي المضمرات المختار : أنه لا يكره انتهى . وقال في اللمعات في الخانية : تطيين القبور لا بأس به خلافا لما قاله الكرخي انتهى . وقال الشوكاني في النيل : وحكي في البحر عن الهادي والقاسم أنه لا بأس بالتطيين لئلا ينطمس . وبه قال الإمام يحيى وأبو حنيفة انتهى .


وجاء في مسند أحمد

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بكر ‏ ‏وعبد الرزاق ‏ ‏قالا أخبرنا ‏‏ ابن جريج ‏ ‏أخبرني ‏‏ ابن شهاب ‏ ‏حدثني ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏أبا هريرة ‏ ‏يقول ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ولم يرفعه ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏قاتل الله ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ‏


...لا يجوز الصلاة عند القبور كما جاء في سنن الترمذي

‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏المقرئ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن جبيرة ‏ ‏عن ‏ ‏داود بن الحصين ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نهى أن يصلى في سبعة مواطن في المزبلة والمجزرة والمقبرة ‏ ‏وقارعة ‏ ‏الطريق وفي الحمام وفي ‏ ‏معاطن ‏ ‏الإبل وفوق ظهر ‏ ‏بيت الله

-----------


ولاحول ولاقوة الا بالله


--------------------------------------------

من مواضيعي أيضاً
» أمل جديد لمرضى الأنيميا المنجلية والشلل الرعاش
» عربات التسوق أخطر ناقل للمرض
» ما هو الجمال وهل إيقاعه واحد
» أغذية تجلب الحب والسعادة
» كيف يحقق لك زوجك جميع رغباتك ؟

إضافة رد مع إقتباس
  #11  
قديم 09-26-2009, 12:32 AM
احمد's Avatar
احمد احمد غير متصل الآن
عضو من الدرجة الأولى
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 129
إفتراضي

الله يرحمه

من مواضيعي أيضاً
» نذاله بقاعة الامتحان
» اعوذ بالله من هذا الطفل
» فتاة من المنتدى تريد زوجا ( للجادين فقط )
» لديك 16 سبب لتعرف انك تحب

إضافة رد مع إقتباس
  #12  
قديم 09-26-2009, 05:58 PM
المعتصم بالله المعتصم بالله غير متصل الآن
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65
إفتراضي حسبي الله ونعم الوكيل

( ولا قبرا مشرفا إلا سويته )
(ولا قبرا مشرفا ألا سويته)

من مواضيعي أيضاً

إضافة رد مع إقتباس
إضافة رد

خيارات الموضوع
طريقة العرض

صلاحياتك
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تحرير مشاركاتك

BB رمزفي وضع متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
الشيخ بن باز رحمه الله وسارق الغاز علي الخالدي الـمـفـتـوح 3 11-30-2009 11:27 PM
أرقام الـمعالجين بالقرآن الكريم في جميع المناطق موزارت ديـن و دنـيـا 3 08-12-2008 09:13 AM
العلامة أحمد يحيى النجمي مات جابر سحاري شـؤون مـحـلـيـة 12 07-29-2008 07:45 PM
طرائف العلماء جميله كجمال اخلاقهم المسافر طـرائـف 2 02-07-2006 12:41 PM


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الوقت الآن 11:22 AM.


كل ما يطرح في هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن آراء القائمين عليه
Copyright © 2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
كافة الحقوق محفوظة © لمنتديات العارضة 2003