منتديات العارضة

 


Welcome
العودة   منتديات العارضة > • • الـبـيـت الـسـعـيـد > آدم و حـواء

إضافة رد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-07-2010, 04:13 PM
ريم البوادي's Avatar
ريم البوادي ريم البوادي غير متصل الآن
عضو من الدرجة السادسة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2010
المكان: العارضة
المشاركات: 676
نقاش لماذا تكره بعض الفتيات الارتباط والزواج بـ مطوع ؟

لماذا بعض البنات ما يحبوا يتزوجوا مطوع؟؟؟



حيث يرفض أغلب البنات الزواج من الشباب المطاوعة .

وللرفض اسباب منها :

1. أن الشاب المطوع متشدد اكثر من اللازم .

على سبيل المثال ( في الخروج الى السوق . الاعراس . الزيارات. الذهاب الى الكوافيرة )

2. الشاب المطوع يفتقد الى الرومنسية

على سبيل المثال : ( الكلام الغزللي . العشاء خارج المنزل )

3. الشاب المطوع مايسمح بإقتناء الجوال والتلفزيون والدش و.... الخ

السؤال هو :

لماذا أغلب الفتيات في وقتنا الحاضر ماتحب ترتبط بمطوع ....؟

الرجاء الإجابة إذا اكان فيه أسباب أخرى غير التي ذكرت .

ودمتم

من مواضيعي أيضاً
» فنادق الحرم المكي
» الرجل لا يساوي شي بدون المرأة
» الفنانة مديحة كامل رحمها الله ، تاريخ فني زاخر بالنجومية
» إدمان على الإنترنت
» تكليف رواد النشاط بالعارضة لحضور لقاء 3-2-1439


آخر تعديل تم بواسطة ريم البوادي ; 04-07-2010 عند الساعة 04:16 PM.
إضافة رد مع إقتباس
مادة دعائية
  #2  
قديم 04-07-2010, 09:57 PM
خليل سحاري's Avatar
خليل سحاري خليل سحاري غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2007
المكان: ( منطقة جازان )
المشاركات: 4,219
إفتراضي

أين فتيات المنتدى ليجبن على ريم البوادي .

من مواضيعي أيضاً
» شوف كيف التسوق في اسرائيل
» خدامه متأثره بناصر الفراعنه
» طفله ترفع الضغط
» صور شلالات تهدى الاعصاب
» معنى كلمة باشا

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-07-2010, 10:15 PM
عاصم سحاري's Avatar
عاصم سحاري عاصم سحاري غير متصل الآن
مراقب عام
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المكان: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 8,913
إفتراضي

إذا كان زوجك يا ريم بهذه المواصفات فليس كل المطاوعة كذلك
وليس ما ورد في تلك الفقرات صحيحاً على إطلاقه
بل هم مرغوب فيهم لدى النساء والمثل يقول
لاتاخذ زوجة ولا سيارة مطوع .

من مواضيعي أيضاً
» مُعلِّم يعزف على آلةً موسيقية داخل فصل دراسي و"تعليم الشرقية" تعد بالتحقيق
» صحتك في أنفك
» عودة البصر بعد سبع سنوات
» "التربية" توجّه بمحاصرة "تحرُّش" الطالبات في المدارس
» فاهم غلط ( صورة )

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-07-2010, 10:23 PM
خليل سحاري's Avatar
خليل سحاري خليل سحاري غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2007
المكان: ( منطقة جازان )
المشاركات: 4,219
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عاصم مشاهدة مشاركة
إذا كان زوجك يا ريم بهذه المواصفات فليس كل المطاوعة كذلك

وليس ما ورد في تلك الفقرات صحيحاً على إطلاقه

بل هم مرغوب فيهم لدى النساء والمثل يقول
لاتاخذ زوجة ولا سيارة مطوع .


ههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

أنتبهي يا ريم لا تتزوجي من مطوع على كذا شكل ما عنهم الى شغل حامي وهذا ما يبحث عنه بعض الفتيات .

من مواضيعي أيضاً
» مـحـاولـه انـتـحـار
» كيف تقون أنفسكم من زكام الشتاء؟
» طريقة جديدة لتنظيف الحمام
» إطارات سيارات بدون هواء
» افتخري فأنت امرأة

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #5  
قديم 04-07-2010, 10:26 PM
الريم's Avatar
الريم الريم غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثالثة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المكان: بين سطوريحكمها قلم ...!
المشاركات: 259
إفتراضي

المطوع ليس مطوع وانما يدعي الطواعه (اقصد الملتحي ).... إلا من رحم ربي
الغير مطوع ماعنده لف ودوران وكذب ونفاق زي بعض المطاوعه كلامي من خلال واقع

من مواضيعي أيضاً
» بنغالي يتسلل الي مدرسة بنات متنكر
» افعى مرعبه
» اكلات شهية
» جلد معلمة في السعودية
» ادخلي هذا الموقع لتتعلمي انواع كثيره من الطبخ

__________________

آخر تعديل تم بواسطة الريم ; 04-07-2010 عند الساعة 10:28 PM.
إضافة رد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-07-2010, 11:09 PM
ريم البوادي's Avatar
ريم البوادي ريم البوادي غير متصل الآن
عضو من الدرجة السادسة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2010
المكان: العارضة
المشاركات: 676
إفتراضي

أشكركم على التعليقات

وأشكر الريم على صراحتها بارك الله فيها

من مواضيعي أيضاً
» هستريا حجم العضو الذكري
» فارضة والأحرف وصراع بسبب المسابقات في المنتدى
» عزيزي الرجل ، أيهما تفضل المرأة البدينة أم النحيفة ؟
» 11 فناناً في حفل فني كبير ضمن احتفالات اليوم الوطني 87 للمملكة
» "السينما" في السعودية.. بدء منح التراخيص مطلع 2018

إضافة رد مع إقتباس
  #7  
قديم 04-08-2010, 12:12 AM
طيب's Avatar
طيب طيب غير متصل الآن
عضو من الدرجة الأولى
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المكان: الرياض
المشاركات: 156
إفتراضي

والله بلعكس من الجهل ان فتاه ماتحب الاسقلال والصدق ومن قال ان المطووع ما يتغزل بلعكس او ينزل الاسواق بلعكس هيه ما تحب زوجهاا يحط عينه على بنت او يسوى انه يتصل ويرقم بلبلوتوث واسئل البنات الي جربو القسوه من ازواااجهم وهم في حلات سكر او تعاطي المخدرات

من مواضيعي أيضاً
» تعال شوف الكدش
» ليش؟
» وسع صدرك
» تأملات في سيرة أبي بكر الصديق رضي الله تعالى عنه
» أسباب العنوسة وعلاجها

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #8  
قديم 04-08-2010, 02:59 PM
جبران سحاري جبران سحاري غير متصل الآن
شاعر و كاتب و ناقد
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المكان: في مكتبتي
المشاركات: 3,607
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عاصم مشاهدة مشاركة
والمثل يقول
لاتاخذ زوجة ولا سيارة مطوع .
تصحيح المثل: لا تأخذ زوجة مطوع، وخذ سيارته .
السبب: لأنه يكد الزوجة صح، ويهتم بالسيارة ويدلعها لأنه قليل الخروج .
هههه .
شكرا يا عاصم على المداخلة المهمة .


من مواضيعي أيضاً
» القوى العالمية والمكاييل
» نظم الكلمات الظائية
» نبذة عن كتاب (تاج العروس) ومؤلفه الإمام الزبيدي
» قراءة في كتب المنفلوطي
» نبذة عن الشعر الحميني

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #9  
قديم 04-08-2010, 03:03 PM
جبران سحاري جبران سحاري غير متصل الآن
شاعر و كاتب و ناقد
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المكان: في مكتبتي
المشاركات: 3,607
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الريم مشاهدة مشاركة
المطوع ليس مطوع وانما يدعي الطواعه (اقصد الملتحي ).... إلا من رحم ربي
الغير مطوع ماعنده لف ودوران وكذب ونفاق زي بعض المطاوعه كلامي من خلال واقع
كلامك غير صحيح الشقاء كل الشقاء لمن أخذت غير مطوع .
اللف والدوران والكذب والنفاق عند الشاب الطايش المسكين الذي يسهر على ما لا يفيد .
يا ريم إذا تزوجت مطوع اتصلي لنجري معك مقابلة وننظر هل تغير رأيك وإلا لا ؟
أما الآن فلا نستطيع الحكم؛ لأنك يمكن تلقين صاحب لحية (ديكور) هههه .

من مواضيعي أيضاً
» قيل في البخيل
» شجاعة اللغة العربية
» كلمة في التعريب
» من العامي الفصيح في جازان
» نقد بعض الشروح

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #10  
قديم 04-08-2010, 03:10 PM
خليل سحاري's Avatar
خليل سحاري خليل سحاري غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2007
المكان: ( منطقة جازان )
المشاركات: 4,219
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جبران سحاري مشاهدة مشاركة
كلامك غير صحيح الشقاء كل الشقاء لمن أخذت غير مطوع .
اللف والدوران والكذب والنفاق عند الشاب الطايش المسكين الذي يسهر على ما لا يفيد .
يا ريم إذا تزوجت مطوع اتصلي لنجري معك مقابلة وننظر هل تغير رأيك وإلا لا ؟
أما الآن فلا نستطيع الحكم؛ لأنك يمكن تلقين صاحب لحية (ديكور) هههه .
وبعدي يا كثر المطاوعه في القصيم .

من مواضيعي أيضاً
» هذا فم ولا ثلاجة بيبسي
» برنامج بعض الاشخاص في رمضان
» سواقة الحريم
» تعلم أن تبقي فمك مقفلاً أحياناً‏
» كيف تصبح أباً ناجحاً ؟ كتاب إليكتروني

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #11  
قديم 04-09-2010, 05:16 PM
سالم الجابري's Avatar
سالم الجابري سالم الجابري غير متصل الآن
عضو من الدرجة الحادية عشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2008
المكان: جازان - العارضة
المشاركات: 1,366
إفتراضي

لا تتجوز زوجه مطوع.....
وش تبغين غير كذا ياريم

من مواضيعي أيضاً
» مسابقة التصوير الدولية للتصوير المجهري
» لا تخاف اسمك موجود
» Dna
» حفل تكريم المدارس المشاركة بمسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2015بطريف
» مسابقة افضل صورة تحت الماء لعام 2010

إضافة رد مع إقتباس
  #12  
قديم 04-16-2010, 02:08 AM
سلمان سحاري's Avatar
سلمان سحاري سلمان سحاري غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثانية عشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,358
إفتراضي

– الزوج الملتزم :

أكبر وأعظم نعمة ، أنه يعرف طريقه إلى المسجد ،، دون أن تتعبي

معه .. بل هو من سيساعدك ويشجعك على أداء الصلوات في أوقاتها ،

ويوفر لك الوقت لتصليها بخشوع ، خاصة صلاة الفجر 0وهذه خصلة

تتمناها كل مسلمة حتى لو كانت غير ملتزمة 0


فهل هذه خصلة مذمومة ؟ يرد الشاب الملتزم لأجلها ؟


2 – الزوج الملتزم :

إن أحبك أكرمك وإن لم يحبك لم يهنك 00لماذا ؟

لأنه يخاف الله فيك 00

فهل هذه خصلة مذمومة ؟ يرد الشاب الملتزم لأجلها ؟

من مواضيعي أيضاً
» 15 إلى 20% من سرطانات الثدي تحدث عند النساء اللواتي يملكن تاريخاً عائلياً للمرض!
» «زوجي العزيز» أنت رجل لا تطاق
» سألوا بدوي من اطيب الناس عندك؟
» من يحميهن من العنف بعد رفض دعواهن؟
» نبات الأسطراغالس يحسن وظائف الغدة الكظرية ويقلل من التوتر والضغوط !

إضافة رد مع إقتباس
  #13  
قديم 04-18-2010, 09:10 PM
جبران سحاري جبران سحاري غير متصل الآن
شاعر و كاتب و ناقد
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المكان: في مكتبتي
المشاركات: 3,607
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سلمان سحاري مشاهدة مشاركة
– الزوج الملتزم :

أكبر وأعظم نعمة ، أنه يعرف طريقه إلى المسجد ،، دون أن تتعبي

معه .. بل هو من سيساعدك ويشجعك على أداء الصلوات في أوقاتها ،

ويوفر لك الوقت لتصليها بخشوع ، خاصة صلاة الفجر 0وهذه خصلة

تتمناها كل مسلمة حتى لو كانت غير ملتزمة 0


فهل هذه خصلة مذمومة ؟ يرد الشاب الملتزم لأجلها ؟


2 – الزوج الملتزم :

إن أحبك أكرمك وإن لم يحبك لم يهنك 00لماذا ؟

لأنه يخاف الله فيك 00

فهل هذه خصلة مذمومة ؟ يرد الشاب الملتزم لأجلها ؟
الله يا أبا فيصل، بالفعل هذا ردٌّ حكيم مميز جداً، يدل على رجاحة عقل صاحبه، وشكراً .

من مواضيعي أيضاً
» القوى العالمية والمكاييل
» نظم الكلمات الظائية
» نبذة عن كتاب (تاج العروس) ومؤلفه الإمام الزبيدي
» ضرب أخماساً لأسداس
» قيل في البخيل

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #14  
قديم 07-17-2010, 03:04 PM
أطيب قلب's Avatar
أطيب قلب أطيب قلب غير متصل الآن
عضو من الدرجة الأولى
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2010
المشاركات: 167
إفتراضي

لااخفيكم بانني احب الملتزمين والملتزمات

واحب زيارتهم في منازلهم

هناك البيوت الهادئة لاموسيقى تصدح

ولا اغاني ومعاصي تفرق بين الأحباب

نعم كثرة المعاصي تفرق بين المتحابين سواء كانوا ازواج او اهل
عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ الله عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ: "وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ مَا تَوَادَّ اثْنَانِ فَفُرِّقَ بَيْنَهُمَا إِلَّا بِذَنْبٍ يُحْدِثُهُ أَحَدُهُمَا". أخرجه أحمد (2/68 ، رقم 5357) وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" (2 / 232) بمجموع طرقه. قال شيخنا عبد الهادي بن حسن وهبي في كتابه "آثار الذنوب على الأفراد والشعوب": وَلَم يَذْكُر رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم نَوْعَ الذَّنْبِ، بَلْ أَيُّ ذَنْبٍ يَكُونُ سَبَبًا فِي التَّفْرِيقِ بَيْنَ المُتَحَابِّينَ!! وَكَذَلِكَ بَيْنَ الزَّوْجَيْنِ وَالأَقَارِبِ وَغَيْرِهِمْ، وَهَذَا مِمَّا لَا يَلْتَفِتُ إِلَيْهِ كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ.


اتمنى من يوقظني لصلاة الفجر

اتمتى من يمسك بيدي كي نسير على طريق سوي مستقيم

اتمنى من يحبني ويسعدني في الدارين الدنيا والآخرة

أحب كل ملتحي متبع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم

أحب كل مشاء بالظلم يعلم بتوفيق الله جزاء المشائين بالظلم

أحب كل صديقة تنصحني لوجه الله

ذرفت دموعي هنا والله

وحزنت ان الإسلام بات غريبا

ليس كل ملتحي منافقا والله

وليس كل ملتحي يقول مالا يفعل

أحبهم وهم ذوي قلوب طيبة حانية على الصغير والكبير

من مواضيعي أيضاً
» who r u ?
» لا تنتقد
» ماذا تعرف عن هذا الرقم 112
» دراسة جديدة عن المعسل
» فوائد طبية ونفسية للخشوع

إضافة رد مع إقتباس
  #15  
قديم 10-12-2010, 07:15 PM
ناجع الودعاني's Avatar
ناجع الودعاني ناجع الودعاني غير متصل الآن
عضو مستشار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المكان: KSA (جازان)
المشاركات: 6,724
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جبران سحاري مشاهدة مشاركة
تصحيح المثل: لا تأخذ زوجة مطوع، وخذ سيارته .
السبب: لأنه يكد الزوجة صح، ويهتم بالسيارة ويدلعها لأنه قليل الخروج .
هههه .
شكرا يا عاصم على المداخلة المهمة .

المرأة من وجهة نظري لا تريد كد كما تتصورون فأنتم هنا تشبهونها بالحيوان وإنما تريد حنان وعطف ورومانسية .

لا أدري لماذا هذه النظرة الغرائزية البحتة للمرأة ؟ ، الله المستعان .

من مواضيعي أيضاً
» معلمون من بريطانيا وكندا لتدريس اللغة الإنجليزية في برنامج ارامكو الصيفي بجازان
» فوز أربعة طلاب من متوسطة الأمير سلطان في الأولمبياد الوطني للموهبة والإبتكار
» "الحب" يحصل على جائزة مهرجان كان السينمائي
» خادم الحرمين يوافق على عدد من قرارات مجلس التعليم العالي في جلسته الثانية والسبعين
» الفرق بين تسوق الرجال وتسوق النساء .

__________________
إضافة رد مع إقتباس
إضافة رد

خيارات الموضوع
طريقة العرض

صلاحياتك
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تحرير مشاركاتك

BB رمزفي وضع متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
موقع على النت يغري الفتيات بالمال لعرض أجسادهن علي الخالدي الـمـفـتـوح 7 01-07-2010 12:33 AM
لا ، لماذا ؟ اذن.. محمد اليحيى فـلـسـفـة 8 12-01-2009 01:47 AM
لماذا الشباب السعودي يكرهون ( الهيئة )؟ مذواق ديـن و دنـيـا 2 03-21-2008 10:53 PM


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الوقت الآن 01:57 AM.


كل ما يطرح في هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن آراء القائمين عليه
Copyright © 2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
كافة الحقوق محفوظة © لمنتديات العارضة 2003